Skip to main content

تأهيل وحدة حماية الأطفال والأسرة (FCPU) في تاجوراء، ليبيا عملية المشتريات: استدراج عروض الأسعار المكتب: الأمم المتحدة – ليبيا الموعد النهائي: 19 يوليو 2023 @ 06:00 صباحًا (بتوقيت نيويورك) المنشور في: 05 يوليو 2023 @ 12:00 صباحًا (بتوقيت نيويورك) مجال التنمية: آخر الرقم المرجعي: UNDP-LBY-00109 الاتصال: وحدة المشتريات – procurement.ly@undp.org

هذا الطلب الخاص يتم إدارته عبر نظام بوابة الموردين الجديد للأمم المتحدة، الذي سيحل في المستقبل محل نظام التواصل الإلكتروني المستخدم حاليًا. إذا كنت مهتمًا بتقديم عرض لهذا الطلب، يجب أن تقوم بالاشتراك وفقًا للتعليمات الموجودة في دليل المستخدم. إذا لم تكن قد قمت بتسجيل ملف تعريف في هذا النظام بعد، يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط لتسجيل الموردين.

إذا كان لديك ملف تعريف كمورد بالفعل، يرجى تسجيل الدخول إلى بوابة الموردين، ثم البحث عن المفاوضة باستخدام الرقم المرجعي UNDP-LBY-00109، وفقًا للتعليمات الموجودة في دليل المستخدم.

مقدمة: تأهيل وحدة حماية الأطفال والأسرة (DCPU) في تاجوراء، بلدية تاجوراء، ليبيا. يتضمن المشروع التأهيل والبناء ويشمل الأعمال المدنية وأعمال السباكة والصحية والكهربائية. فيما يلي ملخص مهم للأعمال المطلوبة. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى جدول الكميات، وتشمل الأتأهيل وحدة حماية الأطفال والأسرة (FCPU) في تاجوراء، ليبيا عملية المشتريات: طلب عروض الأسعار المكتب: الأمم المتحدة – ليبيا الموعد النهائي: 19 يوليو 2023 الساعة 06:00 صباحًا (بتوقيت نيويورك) تم النشر في: 05 يوليو 2023 الساعة 12:00 صباحًا (بتوقيت نيويورك) مجال التنمية: آخر الرقم المرجعي: UNDP-LBY-00109 الاتصال: وحدة المشتريات – procurement.ly@undp.org

يتم إدارة هذا العطاء الخاص عبر نظام بوابة الموردين الجديد للأمم المتحدة والذي سيحل محل نظام المناقصات الإلكترونية المستخدم حاليًا. إذا كنت مهتمًا بتقديم عرض لهذا العطاء، يجب عليك الاشتراك وفقًا للتعليمات الموجودة في دليل المستخدم. إذا لم يكن لديك حساب في هذا النظام، يمكنك التسجيل عبر الرابط المشترك في إعلان المشتريات واتباع التعليمات الموجودة في الدليل المتاح على موقع الأمم المتحدة: https://www.undp.org/procurement/business/resources-for-bidders. لا تقم بإنشاء حساب جديد إذا كان لديك حساب بالفعل. استخدم ميزة “نسيت كلمة المرور” في حالة عدم تذكر كلمة المرور أو اسم المستخدم من التسجيل السابق.

ابحث عن العطاء المحدد باستخدام خيارات البحث واشترك في العطاء لتلقي إشعارات في حالة وجود تعديلات على وثيقة العطاء. إذا كنت بحاجة إلى دعم في استخدام النظام الإلكتروني، يمكنك الاتصال بتفاصيل الاتصال الموجودة في وثيقة العطاء.

الأمم المتحدة – ليبيا وحدة المشتريات

Leave a Reply