Skip to main content


اسم المناقصة: تأهيل مركز المجتمع في عوبري – مشروع مركز الجامعة عملية التوريد: RFQ – طلب عروض الأسعار المكتب: برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا الموعد النهائي: 19 يوليو 2023 في الساعة 08:00 صباحًا (بتوقيت نيويورك) تاريخ النشر: 06 يوليو 2023 في الساعة 12:00 صباحًا (بتوقيت نيويورك) مجال التنمية: آخر رقم المرجع: UNDP-LBY-00110 الاتصال: وحدة المشتريات – procurement.ly@undp.org

تتم إدارة هذه المناقصة المحددة عن طريق نظام بوابة الموردين الجديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والذي سيحل محل نظام التأمين الإلكتروني الحالي في المستقبل. إذا كنت مهتمًا بتقديم عرض لهذه المناقصة، يجب أن تشترك باتباع التعليمات في دليل المستخدم. إذا لم تكن قد سجلت ملفًا شخصيًا في هذا النظام بعد، يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط لتسجيل الموردين.

إذا كان لديك بالفعل ملف تعريف للموردين، يرجى تسجيل الدخول إلى بوابة الموردين ثم البحث عن المفاوضة باستخدام رقم المرجع UNDP-LBY-00110 واتباع التعليمات الموجودة في دليل المستخدم.

المقدمة: نطاق الأعمال

  1. الخلفية المشروع أ. وصف المشروع: يهدف المشروع إلى تأهيل مركز المجتمع في عوبري – مركز الجامعة، الذي يقع في مدينة عوبري، في شارع الجامعة. يقدم المساحات الريادية مجموعة من مساحات العمل المفتوحة والخاصة للأفراد والمنظمات.

Leave a Reply