Skip to main content

مركز موارد منظمات المجتمع المدني |

بالتعاون مع الحركة العامة للكشافة والمرشدات – ليبيا سعدنا بتنظيم جلسات حوارية ضمن فعاليات الملتقى الثاني للقطاع الإعلامي بالكشافة بمدينة مصراتة، والذي انطلق يوم السادس من سبتمبر بمشاركة مفوضي الإعلام بالمفوضيات وفرق القطاع ورواد الحركة الكشفية.

يأتي هذا التعاون في إطار مشروع مركز الموارد الذي يركز على دعم كل شركاء المجتمع المدني، حيث شهدت الجلسة الحوارية لأولى التعريف بدليل العمل للمكاتب الإعلامية، وتوضيح أهمية الدليل وكيفية استخدامه، كما تطرقت لأهم بعد مرتبط بالحركة الكشفية وهو الاعلام المجتمعي.

بينما شهدت الجلسة الحوارية في اليوم الثاني التعريف بهيكلية المكاتب الإعلامية، والمتطلبات الأساسية لتأسيس وتطوير المكتب الإعلامي ضمن أي مؤسسة مجتمع مدني.

كما أقيمت جلسة ختامية مصممة لتكون ورشة عمل تفاعلية، ليعمل المشاركون خلالها في مجموعات متفرقة للمساهمة بتوصيات تضمّن في الدليل الإعلامي للحركة الكشفية

مركز موارد منظمات المجتمع المدني هو جزء من مشروع (لنتعاون) الذي يتم تنفيذه من قبل المجلس الثقافي البريطاني في ليبيا بالشراكة مع وكالة التعاون التقني والتنمية والمركز الدولي للتنمية الدولية والحكم الرشيد وذلك بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

#CSOs_Development#MoomkenOrg#CSOsResourcesCenter#منظّمة_ممكن#تطوير_مؤسسات_المجتمع_المدني

Leave a Reply